مكافحه حشرات

شركة مكافحة حشرات في دبي الرقم 0543533969

تتميز شركة بيت العمر أفضل شركة مكافحة حشرات في دبي بعدة مميزات باقي الشركات الأخرى .ونحن سنوضيح لك عزيزي العميل مميزات شركة بيت العمر في مجال رش المبيدات و مكافحة الحشرات، لكن يتسائل الكثير كيف احدد افضل شركة مكافحة في دبي وما هيا مميزات طلب الخدمة مع شركة بيت العمر لمكافحة الحشرات
تقدم شركتنا أفضل مبيدات حشرات تتميز بالفاعلية ذات الجودة العالية والكفائة المميزة في القضاء على الحشرات بسرعة فائقة.

شركة مكافحة حشرات في دبي
رش المبيدات الالمانيه المتخصصه في دبي

شركة رش مبيدات في دبي

تتميز شركتنا بيت العمر لمكافحة الحشرات بتقديم الأسعار المناسبة لكافة الفئات المجتمعية مع تقديم أفضل خدمة ذات جودة عالية للعملاء وخاصة في العقود السنوية التي يتعاقد فيها العميل مع الشركة على عدد الزيارات طوال العام
لدينا أمهر الفنيين المتخصصين في مجال ابادة الحشرات المدربين على أعلى مستوى من الكفائة لضمان أفضل خدمة للعميل

شركة مكافحة حشرات بدبي
مكافحة حشرات في دبي

ما الفرق بين شركة بيت العمر لمكافحة الحشرات و الشركات الاخرى

تقدم الشركة ضمان يبدأ من ثلاثة أشهر وحتى عام كامل حسب الاتفاق مع العميل حيث نقدم أفضل خدمة مكافحة سريعة و فورية في نفس اليوم أو في اليوم التالي لطلب الخدة داخل دبي .


ضمان ساري المفعول في حالة ظهور اي اصابات حشرية لدى العميل وتتم الزيارة في نفس اليوم أو اليوم التالي على اقصى تقدير

شركة رش مبيدات حشرية في دبي

نستخدم مبيدات حشرية آمنة وفعالة ذات الجودة العالية في القضاء على الحشرات و آمنة تماما على الانسان وليس لها أي أضرار على صحة العميل وأسرتة
لدينا أفضل الفنيين والمتخصصين ذوي الخبرة الكبيرة في مجال مكافحة الحشرات.


ومن أهم ما ميز شركة بيت العمر أفضل شركة مكافحة حشرات في دبي هي السرعة ف التنفيذ والجودة عالية الدقة في القضاء على كافحة الحشرات المنزلية
تمتلك الشركة اسطول من السيارات المجهزة للتحرك لمكان العميل في اسرع وقت لإنجاز العميل.

أنواع المبيدات الحشرية التي تستخدم في مكافحة الحشرات في دبي

نستخدم اقوي المبيدات الحشرية للقضاء علي الحشرات  في أسرع وقت وجودة عالية سواء كانت حشرات منزلية أو حشرات في الشركة أو المستودعات أو المطاعم.


حيث انها مبيدات متنوعة تتناسب تماما مع كافة انواع الاصابات كالتالي
حقن الجل ( الماني – امريكي )
تعد حقن الجل من أفضل المبيدات الحشرية المستوردة ذات الكفائة والفاعلية العالية في القضاء على الصراصير من المنزل حيث أن هذة الطريقة تعتمد على نظام المكافحة البيولوجية حيث يتم ذلك بطرقة معينة والتي تعتمد علة ان الصراصير تقوم بأكل من الجل وهذا الجل يجذب الصراصير اليه ثم تموت الصراصير التي أكلت من هذا الجل بعد ساعة أو أكثر في مكانها لتقوم الصراصير الأخرى بأكل الصراصير الميتة وهذا يؤدي الى انتشار المبيد بينهم بسرعة كبيرة ويتم القضاء على الصراصير كلها.

أمن طرق مكافحة الحشرات في دبي

أن هذه الطريقة آمنة جدا على الاستخدام الآدمي للمنزل وهي طريقة فعالة وقوية جدا للقضاء على الحشرات اذا كانت الاصابة بالحشرات في المنزل ضعيفة وغير وبائية وهذه الطريقة فعالة ومناسبة للمطاعم والمستشفيات.


ما يعيب هذه الطريقة:

افضل شركة مكافحة حشرات في دبي


في حالة اذا كانت الاصابة لدى العميل وبائية ومنتشرة بطريقة كبيرة فانه يجب استخدام مبيدات برائحة نفاذة وقوية لتكون مكملة لمبيد الجل وذلك لضمان ابادة تامة وفورية للحشرات الموجودة بمنزل العميل.


مبيدات ذات رائحة نفاذة جدا
تختلف طريقة عمل هذا المبيد عن غيره من المبيدات الاخرى حيث أن هذه المبيدات ذات الرائحة النفاذة تعمل على القضاء على أكثر من نوع من الحشرات وهذه المبيدات مكونة من أكثر من نوع مبيد يصلح لابادة نوع معين من الحشرات فهناك أنواع مخصصة لابادة الصراصير بكافة أنواعها وهناك نوع آخر من المبيدات الذي يقوم بابادة البق.

 

ما يميز طريقنا في مكافحة الحشرات

تتميز هذه الطريقة انها فعالة جدا جدا في حالة اذا كانت الاصابات بالمنزل شديدة وكبيرة التي تصل الى درجة الوباء ولكنها فعالة جدا في القضاء على كافة أنواع الحشرات وخاصة الصراصير الالماني والتي تتكاثر بشكل سريع و وبائي.


ما يعيب هذة الطريقة:


استخدام هذه الطريقة يستلزم على العميل ترك المنزل من 3 الى 6 ساعات حتى لا يتأثرأهل المنزل بها أو تحدث لهم أي اختناقات من الرائحة السامة للمبيد حيث أن هذة المبيدات بها درجة سمية شديدة.


مبيدات بدون رائحة

طرق شركة مكافحة حشرات في دبي في رش المبيدات

تستخدم هذه المبيدات في حالة اذا كانت الاصابات في منزل العميل خفيفة وتساعد أيضا على القضاء على الصراصير بكافة أنواعها بالاضافة الى عدم مغادرة العميل للمنزل حيث يمكن استخدام هذه المبيدات اذا كانت الاصابة في غرفة واحدة مثلا.


ما يعيب هذه الطريقة:


تعتمد هذه الطريقة على ملامسة الحشرات لهذة المبيدات مما يجعل امكانية اختفاء الصراصير والحشرات داخل الأجهزة الكهربائية مثل فرن الغاز وما يشبهها ووما يؤدي الى نجاة بعض الحشرات من المبيد بالاضافة الى ان بعض العملاء يسهو عن اغلاق بالوعات الصرف كما ان هذه الطريقة لا تصلح اذا كانت الاصابة وبائية بشكل كبير.

اقرأ المزيد: شركة تسليك مجاري في دبي

ما هى افضل شركات مكافحة الحشرات في دبي

نحن نتشرف بأننا الأفضل في مجال مكافحة الحشرات بدبي نحن نقدم أفضل خدمة لمكافحة الحشرات والقضاء عليها حيث أننا نستخدم أفضل خدمات رش مبيدات حشرية ذات الجودة العالية والتي تعمل بكفائة وسرعة غير عادية ونقدم كل هذا بالاضافة الى تقديم أسعار لا تقبل المنافسة فنحن نقدم أفضل خدمات مكافحة حشرات بدبي.

 

شركة مكافحة صراصير

تقوم شركة مكافحة حشرات في دبي بالقضاء بشكل نهائي على الصراصير وجميع أنواع القوارض الأخرى التي تشمل الفئران والجرذان من خلال الاعتماد على عدة طرق.

 تعتمد الشركة طريقة استخدام المكعبات أو المصائد أو حتى حبيبات الرش للقضاء على الصراصير من دون إخلاء المنزل أو التسبب في حدوث أي ضرر به.

 مكافحة الصراصير تتم عن طريق استعمال مادة الجيل الألماني بالإضافة إلى مادة اسبراي يتم رشها بالمكان وتستمر في مفعولها لمدة ست شهور.

شركة مكافحة الرمة

النمل الأبيض يتواجد بكثرة بالمناطق الحارة حيث أنها تعيش داخل المناطق الرطبة، وقد تتغذى على السليلوز الموجود في الأخشاب، وقد تسبب حشرة الرمة  أضرار مختلفة للخشب والمباني.

 تقوم شركتنا بالقضاء على الذمة بشكل نهائي داخل دبي من خلال الاعتماد على مبيدات حشرية تكون فرنسية وألمانية المنشأ لضمان جودتها.

افضل شركة مكافحة حشرات في دبي 

شركة بيت العمر هي الأفضل على الإطلاق في تقديم أعمال مكافحة الحشرات بمختلف أنواعها سواء كانت الزحافة أو حتى الطائرة، حيث أنها تقضي على الأنواع الآتية:

  •  مكافحة البعوض والبراغيث بأجود مواد مستوردة.
  •  القضاء على الحشرات المؤذية باستخدام منتجات آمنة.
  •  حل مشكلة النحل بطرق مختلفة.
  •  مكافحة الخنافس والعنكبوت.
  •  القضاء على الصراصير والفئران بأقوى مبيدات فرنسية.
  •  الاعتماد على المبيدات الألمانية لمكافحة النمل الأبيض.
  • استخدام أجهزة متطورة تساعد في إنجاز مهمة مكافحة الحشرات في أقل وقت ممكن وبأعلى كفاءة.

اسعار شركة مكافحة حشرات في دبي 

نحن الشركة الوحيدة التي توفر أجود خدمة مكافحة حشرات داخل مدينة دبي بأقل الأسعار الممكنة، حيث نعمل على مساعدة العملاء في الحصول على جميع خدمات المكافحة بأسعار تنافسية.

 نقدم أجود الحلول والمبيدات التي تستخدم في مكافحة الحشرات بجميع أنواعها عن طريق فريق عمل له خبرة طويلة في المجال، حتى يستمتع العميل ببيئة صحية وآمنة.

 نعمل على توفير العروض بشكل مستمر طوال العام وبالأخص في الأعياد والمواسم، كما نوفر هل تخفيضات التي تصل إلى نسبة 30% على جميع خدماتنا.

شركه مكافحه حشرات الفراش والمطابخ 

إن شركة مكافحة حشرات في دبي تهتم بالقضاء على بق الفراش الذي يسبب العديد من المشكلات، بالإضافة إلى مكافحة حشرات المطابخ التي تنتشر بسبب القمامة والملوثات الموجودة بالمطبخ.

 تعتمد الشركة على طريقتان أساسيتان للقضاء على مشكلة بق الفراش، وتتمثل في الآتي:

  • الطريقة الأولى يتم بها الاعتماد على البخار باعتباره أفضل طريقة آمنة تقضي بشكل نهائي على بق الفراش حيث يتم الاعتماد على جهاز ينثر الدخان بالمكان.
  • الطريقة الثانية تعتمد على استخدام الاسبراي وهو يتكون من مادة يتم تحليلها داخل الماء ورشها بالمكان.

مميزات شركة مكافحة حشرات في الشارقة

شركة بيت العمر هي أفضل شركة تقوم بمكافحة الحشرات داخل مدينة الشارقة في الإمارات العربية المتحدة حيث أنها تتمتع بالآتي:

  •  امتلاك فريق عمل يتكون من أفضل الخبراء.
  •  استخدام مبيدات تكون آمنة ومستوردة من الخارج.
  •  الاعتماد على أجهزة رش متطورة تصل لأصعب الأماكن.
  •  توفير منتجات لها عالية الجودة تقضي على جميع أنواع الحشرات.
  •  جميع منتجاتنا آمنة وتتبع كافة معايير السلامة.
  •  أسعار الشركة تنافسية.
  •  توفير ضمان يكون لمدة طويلة.
  •  تقديم النصائح والإرشادات للعملاء بعد الانتهاء من عملية الرش.
  •  خبرة طويلة في المجال تصل لمدة 15 عام.

رقم شركة مكافحة حشرات في ابوظبي

لا تتردد عزيز العميل في الاتصال على شركتنا لطلب خدماتها المتخصصة بمكافحة الحشرات داخل مدينة دبي وجميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

 حيث أنها تكون يد العون للتخلص من مشاكل الحشرات بطريقة نهائية من خلال ضمان مستوى عالي بالنسبة للخدمات وبأسعار تنافسية، ويمكنك الحصول على كل هذه الخدمات من خلال الاتصال على رقم 0543533969.

افضل شركة مكافحة حشرات في العين

بيت العمر هي الشركة الرائدة بمجال مكافحة الحشرات داخل مدينة العين حيث أنها تتبع طرق متنوعة في مكافحة الحشرات وتشمل الآتي:

  •  خدمات التنظيف وهي التي يتم من خلالها التنظيف الفعال للقضاء على أي مصدر يجذب الحشرات.
  •  طريقة المكافحة الكيميائية لأي نوع حشرات ويتم بها استخدام المبيدات السامة وأقوى المواد الكيميائية.
  •  المكافحة البيولوجية هي الطريقة الحيوية التي تعتمد على الحيوانات، بالإضافة إلى استخدام أنواع من البكتريا للتخلص من بعض أنواع الحشرات.
  •  الاعتماد على المكافحة الميكانيكية  تعتمد على استخدام المصائد بالإضافة إلى الستائر الهوائية والحواجز.

الاسئلة الشائعة 

كم سعر رش البيت؟

لا تهتم شركتنا بالمكسب والربح ولكن مهمتها الأولى هي تقديم أجود خدمات للعملاء بأقل الأسعار التنافسية، كما يتم توفير العروض المستمرة والتخفيضات على جميع خدمات المكافحة.

هل شركات اباده الحشرات فعاله؟

نعم، فهي تعتمد على مواد آمنة وفعالة يتم توظيفها للقضاء على الحشرات وجميع أنواع القوارض.

مين جرب شركات مكافحة الحشرات؟

شركة بيت العمر من أفضل شركات مكافحة القوارض والحشرات داخل دبي حيث أنها تساعد فيه القضاء على الحشرات سواء كانت زاحفة أو طائرة من خلال الاعتماد على مبيدات مختلفة وآمنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
اتصل الأن - خصم ٤٠٪